Tuesday 5 September 2017

الجملة المنتدى


تاريخ التسجيل: Aug 2011 الدولة United States المشاركات 1 شكرا لك 0 شكر 6 مرة في 1 مشاركة 3 نوفمبر 2011 10:23 # 8 قائمة أدوات أفضل على الإنترنت بحوث السوق (تحديث) وضع مدير المنتدى بالجملة معا قائمة كبيرة ولكن كنت أريد أن أتوقف لحظة وإضافة إلى قائمة وتدعيم الأوصاف قليلا. 1. باي بحوث السوق أعتقد أن "مختبرات جوجل" (عقد دموعه لأن جوجل لا تفعل مختبرات بعد الآن) ليباي. انها عبارة عن مجموعة من أدوات البحث الجديد باي فهي اختبار بيتا. على أدوات أكثر إثارة للاهتمام لديها مناهج جديدة لجمع المعلومات الكلمات الرئيسية، واتجاهات البحث، كبار المنافسين وهلم جرا. التحقق من قيمتها إذا كنت تبيع على موقع ئي باي. وكان موقع ئي باي نبض حولها لبعض الوقت ويعطي نتائج سريعة على العناصر الأكثر شعبية بحثت على موقع ئي باي، أكبر المنافسين. أنها لا تعطي "طن" من المعلومات بالرغم من ذلك. من وجهة نظر الأبحاث كنت استخدمه لمعرفة من بعض كبار المنافسين وماذا الماركات يجري بحثت عن أكثر من غيرها. في بعض الطرق التي يمكن أن أقول لك ما يجب تفاديه (اذا كان العنصر الأكثر شعبية اشترى وباع لك لديها بالفعل الكثير من المنافسة نعم؟) نفس الشيء مثل موقع ئي باي نبض الولايات المتحدة الأمريكية، باستثناء الحديث موظفي تكنولوجيا المعلومات بلهجة باردة! واحدة من أفضل أدوات البحث باي المتاحة في رأيي. انه لشيء رائع لتسعير البحوث لأنها تسحب البيانات من الأسعار النهائية والمنتجات التي تباع ل. أنه يعطي بيانات السوق القياسية التي تحتاج إليها ولكنها توفر أيضا بعض النصائح الصحية على كيفية سرد وما هي الكلمات الرئيسية للاستخدام. تحقق بالتأكيد هذا واحد إذا كان لديك موقع ئي باي جي بدوام كامل. لديهم مجموعة أدوات موقع ئي باي للسماح لك بالبحث المنتجات لرؤية القوائم التي بها أخطاء إملائية أرخص المزادات، وردود الفعل البائع والقائمة تطول وتطول. انها كل المعلومات يمكنك جمع على موقع ئي باي نفسك ولكن وضعوا كل ذلك في مكان واحد ويتم تنظيم جيد موقعهم. 2. كلمة بحوث السوق: ملك أدوات الكلمة الحرة وما عديدة مدفوعة الأجر "أدوات الكلمة تستخدم لجعل العمل أداتهم! انها حرة في استخدام (لديك لمجرد الحصول على جوجل account..also مجانا). ببساطة اكتب في الكلمة وأنها تعطيك التهم بحث الشهرية وصيغ الكلمات الرئيسية الأخرى قد بحثت الناس ل. يظهر الأداة أيضا لك ما هي أسعار الشراء الحالية لهذه الكلمات الرئيسية. وهي ممتازة للبحث ميزانية الدعاية. إنها أداة البحث عن الكلمات الرئيسية ولكن ليس مثل جوجل أداة الكلمات الرئيسية. ردتراكر تسحب انها بيانات البحث من metacrawlers وسمات نظام "نقطة" للإشارة إلى كيفية الكلمات الرئيسية فعالية كنت تبحث عن إرادة من حيث المنافسة والاستراتيجيات الترتيب الممكنة. لديهم أداة مجانية وهو أمر جيد لطرح كلمات الطويل الذيل. أنا مجرد استخدامه لجمع أفكار جديدة للكلمات الرئيسية. البحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بهم جيدة جدا جدا. أنها تنافس أداة مجانية من Google لبالتأكيد. إذا كنت لا مانع من دفع ثمن أداة الكلمات الرئيسية للبحث ستحصل على نصف طن من معلومات مع هؤلاء الرجال. (لاحظ هذا الارتباط هو نفس الارتباط المستخدمة من قبل المسؤول.) إنها أداة البحث عن الكلمات الرئيسية تجتمع SEO البحوث. انها تساعدك على تحليل الكلمات الرئيسية من نقطة محرك البحث الأمثل من العرض بحيث لا يمكنك اختيار الكلمات الرئيسية التي هي ذات الصلة لمنتجك فقط. ولكن أيضا تلك التي تساعدك على الاستفادة من المزيد من الحركة مع منافسة أقل. انها دليل الأعمال التجارية الكبيرة بالنسبة للجزء الأكبر. ولكنها لا تقدم بعض البيانات الإحصائية السوق لأكثر من ذوي الخبرة. 3. تريند بحوث السوق نريد ان نرى ما معظم الناس الذين يستخدمون الإنترنت تبحث عنه؟ اتجاهات جوجل تعطيك حفنة من كبار الكلمات الرئيسية الأكثر بحثا على جوجل. هذه الأداة هي "EHH" إلا إذا كنت تعتقد خارج منطقة الجزاء. يمكنك استخدام اتجاهات التفكير في المنتجات أو زوايا التسويق لإضافة بعض زوايا جديدة لموقع الويب الخاص بك أو قائمة. ولكن المعلومات تغييرات سريعة لذلك عليك أن تكون على الكرة! هذا هو ما أصبح اتجاهات جوجل عندما ضرب البلوغ ونمت شارب. جمع المعلومات عن طريق زمنية، والبلد، الكلمة والصورة حتى المنتجات. العظمى لفحص استدامة السوق واثارة بعض الأفكار الجديدة على العروض في المستقبل. في الأساس عبارة عن مجموعة من اتجاهات جوجل والبصائر من جميع أنحاء العالم. نسخة ياهو! الصورة من اتجاهات جوجل. انها مفيدة إذا كنت تريد لمقارنة مدى جوجل العملاء المحتملين قد تختلف من ياهو العملاء المحتملين. مرحبا. الجميع لديه بحث الاتجاه لذلك نحن نريد واحد أيضا! نسخة AOL من جوجل تريند. رابط "البحث الساخنة" في القائمة الأولى لا يعمل بعد الان ولكن يمكنك العثور عليها على الرابط نشرت لي هنا. ما لم AOL يتغير مرة أخرى. 4. مسابقة بحوث السوق: فإنه يعيد المعلومات عن المنافسين في أي سوق مثل الكلمات الرئيسية التي يستخدمونها، ما يعلنون وغيرها والمشكلة أنا شخصيا معهم هي أسعارها مرتفعة كيندا لماذا يفعلون في رأيي. يحلل منافسيك الكلمة الإعلان والميزانية المقدرة أنها تنفق للحفاظ على تلك المواقف. انها أداة باردة للاستخدام بعد أن كنت قد حددت كبار منافسيك وترغب في الحصول على فكرة عن مقدار ما ينفق على البقاء على القمة. هذا هو أداة متعة للنظر في التغييرات الخاصة بك المسابقات الموقع على مدار السنين. انها سوف تظهر لك لقطات من زيارة والتغييرات التي أدخلت على نظرة من موقعهم على مر السنين. لو كان منافسا هذا على رأس أسواقها يمكنك ان تتعلم من أخطائها قبل الادلاء بها. (يجب أن تعطي الدعائم إلى الناس في أبحاث السوق بسيط لافتا هذه الأداة بالنسبة لي!) أنها تقيم المواقع استنادا إلى عوامل مثل حركة المرور، ورتبة وأهميتها. لقد كانت جميع أنحاء فترة طويلة ومعيار الصناعة لمعظم الشركات الكبرى على الانترنت. أنها قادرة على تقديم بعض البحوث مجانية

No comments:

Post a Comment